3 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال

الساعة 08:41 ص|24 يونيو 2018

فلسطين اليوم

دخل ثلاثة أسرى من الضفة الغربية اليوم 24 من يونيو أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم اثنان محكومان بالمؤبد، وهم:

الأسير أحمد مصطفى أحمد بشارات (43 عامًا) من مدينة طوباس المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة قضى منه 15عامًا بعد اعتقاله عام 2003.

ومن بلدة جبع قضاء مدينة جنين/ الأسير إبراهيم حسن أمين سلامة المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة.

والأسير ربيع نمر يوسف ملايشة المحكوم بالسجن 30 عامًا وهما معتقلان منذ عام 2003، وأمضيا 15 عامًا في السجون.

كلمات دلالية