الاحتلال يعتقل أربعة شبان أثناء خروجهم من نابلس

الساعة 04:11 م|16 يونيو 2018

فلسطين اليوم

اعتقلت شرطة الاحتلال، اليوم السبت، أربعة شبان أثناء خروجهم من مدينة نابلس باتجاه بلدة حوارة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن شرطة الاحتلال طالبت مركبة كانت تسير على الطريق الواصل بين نابلس وحوارة بالتوقف، واعتقلت أربعة شبان كانوا بداخلها، لم تعرف اسمائهم بعد، واقتادتهم لجهة مجهولة

كلمات دلالية