مواطنون يشرعون بهدم أجزاء من منازلهم شمال القدس

الساعة 10:14 ص|07 مايو 2018

فلسطين اليوم

شرع مواطنون من قرية قلنديا البلد شمال القدس المحتلة، فجر اليوم الاثنين، بهدم أجزاء من منازلهم بأيديهم تفادياً لهدمها من قبل قوات الاحتلال، التي أخطرت أصحابها بقرارات الهدم بحجة البناء دون ترخيص.

وكان الاحتلال هدم قبل عامين 11 منزلا في نفس المنطقة ولنفس الحجة والذريعة، فضلا عن إخطار الاحتلال قبل عدة شهور بهدم خمس بنايات سكنية "أبراج"، ومسجداً في حي المطار المجاور لقلنديا بحجة البناء دون ترخيص.

كلمات دلالية