توضيح هام من مالية رام الله بخصوص رواتب ومخصصات قطاع غزة

الساعة 12:18 م|06 مايو 2018

فلسطين اليوم

 قالت وزارة المالية برام الله ، اليوم الأحد، أنها قررت سلسلة من القرارات بشأن رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة بناء على قرارات الرئيس محمود عباس.

وأوضحت الوزارة في بيان توضيحي على النحو التالي:

أولاً: تم صرف رواتب جميع الموظفين في المحافظات الجنوبية بواقع 50% من إجمالي الراتب الأصلي.

ثانياً: تم صرف مخصصات أسر الشهداء والجرحى كاملةً، والتي تخص حوالي 25 ألف حالة.

ثالثاً: سيتم صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية والتي تخص 80 ألف حالة بموعدها كاملة.

رابعاً: سيتم استكمال وصرف رواتب المتقاعدين كاملة خلال ال48 ساعة القادمة.

خامساً: ما زلنا ملتزمين بسداد كامل كلفة الكهرباء الموردة للقطاع إضافةً إلى كامل كلفة المياه والصرف الصحي.

 

ونوهت الوزارة في بيانها، إلى أنه في حال وجود أية تعليمات إضافية، أو استكمالية من القيادة الفلسطينية، سيتم الإفصاح عنها، وتنفيذها في حينه.

 

 

كلمات دلالية