أسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

الساعة 08:51 ص|21 فبراير 2018

فلسطين اليوم

أفادت إذاعة صوت الأسرى، اليوم الأربعاء، أن أسيرين من الضفة الغربية المحتلة يدخلان اليوم 21 فبراير أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، أحدهما محكوم بالمؤبد، وهما:

من مدينة طولكرم/ الأسير حاتم ياسر محمد جيوسي (46 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 15 عامًا في سجون الاحتلال.

من مدينة رام الله/ الأسير محمد طاهر محمود البرغوثي (50 عامًا) المحكوم بالسجن 16 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 15 عامًا في السجون.

كلمات دلالية