اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء اليوم الخميس، مواطناً فلسطينياً اجتاز السياج الفاصل جنوب قطاع غزة.
وذكر موقع مفزاك لايف "الإسرائيلي"، بان قوات الاحتلال اعتقلت فلسطيني غير مسلح اجتاز السياح الفاصل من جنوب قطاع غزة نحو الأراضي المحتلة.
يشار الى أن قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين بين فترة وأخرى يحاولون التسلل عبر السياج الفاصل إلى الأراضي المحتلة، وتقوم قوات الاحتلال بإرجاع عدد كبير منهم في نفس اليوم أو باليوم التالي على أبعد تقدير إلى قطاع غزة.