إدارة سجن الاحتلال تزعم ضبط هاتفين في حذاء احد الاسرى

الساعة 09:57 م|17 يناير 2018

فلسطين اليوم

ادعت ادارة سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الاربعاء، ضبط اثنين من الهواتف الخلوية مخبأة داخل حذاء احد الاسرى.

ونقلت وسائل اعلام "إسرائيلية" عن ادارة السجون ان قوات الامن في معتقل "كيشون" عثرت على اثنين من الهواتف الخلوية داخل حذاء احد الاسرى، وتم نقل الملف الى الشرطة الاسرائيلية للتحقيق.

كلمات دلالية