خلال وقفة للعمل النسائي

الشيخ عزام: عملية نابلس تؤكد على استمرار نهج المقاومة حتى التحرير

الساعة 09:28 م|10 يناير 2018

فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي الشيخ نافذ عزام، أن العملية البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية جنوب نابلس أمس الثلاثاء تؤكد على استمرار نهج المقاومة حتى تحرير فلسطين.

وحيَا الشيخ عزام، منفذ العملية البطولية التي قتل خلال مستوطن "إسرائيلي".

جاء ذلك خلال فعالية نظمتها دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الاسلامي الأربعاء بالمحافظة الوسطى وسط قطاع غزة بمشاركة كوادر وقيادة حركة الجهاد الاسلامي والعمل النسائي إلى جانب عوائل الأسرى للتضامن مع الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال ونصرةً للقدس والمقدسات.

وقال الشيخ عزام: إن القرارات الامريكية بشأن القدس وتهديدات ترامب بقطع المساعدات عن الشعب الفلسطيني لن تنال من عزيمة وارادة الشعب والمقاومة".

وشدد على أن أي إجراءات يتخذها العدو "الإسرائيلي" بحق الشعب الفلسطيني المقاوم لن تحرف الشعب عن طريق التحرير والجهاد.

وفي ذات السياق أشاد الشيخ عزام، بصمود الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال، موجهاً التحية إلى الطفلة الأسيرة عهد التميمي.

من ناحيته طالبت مسؤولة دائرة العمل النسائي بالمحافظة الوسطى هبه مشرف، بضرورة التحرك الفوري من قبل العرب والمسلمين وكل احرار العالم تجاه قضية الأسرى، مشيرة إلى وجود قصور واضح في نصر العالم العربي والإسلامي للقضية الفلسطينية.

فيما قالت مسؤولة لجنة الفعاليات بالعمل النسائي بالمحافظة الوسطى باسمة العطار: إن الأسيرة عهد التميمي مفخرة للشعب الفلسطيني".

وأكدت العطار أن دائرة العمل النسائي مستمرة في تنفيذ الفعاليات والمسيرات والتظاهرات نصرةً للقدس والأسرى ومسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لـ"إسرائيل".

كلمات دلالية