ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

دون تأكيد رسمي ..

الخزندار لـ"فلسطين اليوم": نتوقع صرف مخصصات الشؤون في الـ20 من يناير

  • فلسطين اليوم - خاص- أحمد منصور
  • 09:07 - 10 يناير 2018
شيكات الشؤون شيكات الشؤون
مشاركة

توقعت وزارة الشؤون الاجتماعية، أن يتم الاعلان عن موعد صرف مستحقات المستفيدين من شيكات الشؤون للأسر الفقيرة يوم السبت 20/1/2018.

ونفت مديرة عام مكافحة الفقر سناء الخزندار، لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، التسريبات حول صرف شيكات الشؤون يوم الخميس 18/1، مشيرة إلى أن وزارة المالية لم تحول أي مبالغ مالية مخصصة لشيكات الشؤون الاجتماعية .

وأوضحت الخزندار أن وزارة المالية جاهزة لتحويل الأموال إلى البنوك ، بيدّ أن وزارة الشؤون الاجتماعية تنتظر بياناً من وزير التنمية الاجتماعية خلال الأيام القادمة حول موعد الصرف والأعداد والمبالغ.

ودعت وسائل الإعلام المحلية إلى التحلي بالدقة والمسؤولية الاجتماعية والاخلاقية، وعدم الانجرار وراء الأخبار غير الموثوقة التي تنسب للوزارة.

يشار إلى أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون أنباء عن موعد صرف مخصصات الشؤون يوم الخميس 18/1/2018، وهو ما نفته الخزندار.

يُذكر أن الأسر الفقيرة تتقاضى مساعدة نقدية كل ثلاثة أشهر بحسب حالتها ما بين كحد أدنى 750 شيكل و– 1800 شيكل كحد أقصى (200- 480 دولارًا)، ويستفيد منها أكثر نحو (75) ألف أسرة في قطاع غزة تتلقى مساعدة نقدية بمبلغ يقارب الـ (99) مليون شيقل، وأكثر من (43) ألف أسرة في الضفة الغربية بمبلغ يزيد عن ( 40) مليون شيقل.