بالصور العلوم والتكنولوجيا ونقابة المهندسين يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

الساعة 03:29 م|09 يناير 2018

فلسطين اليوم

في إطار خطتها الرامية إلى تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني، وقعت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ونقابة المهندسين مذكرة تفاهم مشترك بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونقيب المهندسين المهندس كنعان عبيد وعدد من ذوي العلاقة من الطرفين.

وخلال مراسم التوقيع أكد د. أبو شنب على أهمية تعزيز التعاون المشترك مع نقابة المهندسين في المحافظات الجنوبية لا سميا في ظل وجود عوامل مشتركة كبيرة تجمع الكلية والنقابة على مستويات البرامج الأكاديمية والخريجين ومختبر فحص المواد والتربة، مشيدًا بدور النقابة ومساهمتها في تنظيم العمل في القطاع الهندسي والأكاديمي.

بدوره أبدى م. عبيد سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم المشترك مع الكلية معتبرًا الكلية رائدة في التعليم التقني الفلسطيني ومشيرًا إلى أنها تمتلك بيئة أكاديمية وتعليمية مميزة تجعلها مؤهلة لتصبح جامعة تقنية، موضحـًا أنَّ مذكرة التفاهم ستسهم بشكل كبير زيادة التنسيق والتناغم بين الكلية والنقابة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المشتركة.

بدوره أوضح منسق الاتفاقية ورئيس قسم العلاقات العامة بالكلية الأستاذ محمود رفيق الفرا أنَّ الاتفاق يتضمن تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في العديد من الأنشطة الخاصة بتعزيز الصورة الذهنية للتعليم التقني لدى المجتمع الفلسطيني وتبادل الخبرات والطاقات في تطوير وتحديث البرامج الأكاديمية وتعزيز فرص خريجي الكلية في الاندماج في سوق العمل.

العلوم والتكنولوجيا2.jpg


 

كلمات دلالية