ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

إتلاف لحوم ونقانق و دخان مزور في الخليل

  • فلسطين اليوم - الخليل
  • 23:46 - 03 يناير 2018
لحوم غير صالحة.jpg لحوم غير صالحة.jpg
مشاركة

أتلفت طواقم الضابطة الجمركية ومديرية الصحة والزراعة دائرة الطب البيطري، مساء اليوم الأربعاء، 150 كغم لحوم ونقانق غير صالحة للاستهلاك الآدمي في محافظة الخليل.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط الكمية خلال القيام بأعمال الدورية الاعتيادية في بلدة يطا داخل سيارة نقل خاصة، حيث تم ضبط الكمية والتحفظ عليها بحضور جهة الاختصاص في مديرية الصحة ومديرية الزراعة ودائرة الطبيب البيطري، وتم معاينة الكمية وفحصها وتبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي لظهور علامات تدل على تلفها وطريقة النقل والتخزين غير سليمة.

وأضاف البيان أن اللجنة أقرت اتلافها على الفور وبالتحقيق والتحري تم الوصول لبضاعة أخرى من نفس النوع في مخازن ببلدة الظاهرية، وبعد تحريك الدوريات للمكان وبعد التفتيش تم ضبط لحوم حبش غير معربة وممنوعة من التداول، حيث تم التحفظ عليها لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحق التاجر.

في سياق متصل، ضبطت طواقم الضابطة الجمركية وجهاز المخابرات العامة قرابة الـ(700) كروز دخان مزور ومقلد وغير رسمي في محافظة سلفيت .

وأفاد بيان مشترك للعلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط 700 كروز من الدخان المزور الجاهز للتوزيع في أحد المخازن بالمحافظة، وذلك بناءً على معلومات خاصة من جهاز المخابرات العامة تفيد بوجود الكمية داخل إحدى المخازن بمحافظة سلفيت معدة للتوزيع والترويج، حيث تم مداهمة المخزن وضبط محتوياته لحين حضور جهة الاختصاص بهيئة التبغ لاستكمال الاجراءات القانونية.