مخطط لانقاذ نتنياهو واستهداف الحركة

"إسرائيل"تهدد حركة الجهاد الإسلامي باغتيال قياداتها في الداخل والخارج

الساعة 10:33 ص|03 يناير 2018

فلسطين اليوم

هددت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الأربعاء, حركة الجهاد الإسلامي باغتيال قيادة حركتها في الداخل والخارج واستهداف بنيتها التحتية، بعد أن أظهرت التحقيقات التي قامت بها قوات الاحتلال أن من أطلق الصواريخ في الأيام الأخيرة صوب المستوطنات المحاذية للقطاع هي حركة الجهاد الإسلامي على حد زعمها.

وادعت القناة الثانية، أن التحقيقات الأولية حول حوادث إطلاق القذائف الصاروخية يوم الجمعة الماضية باتجاه "إسرائيل" من قطاع عزة مشابهة تمامًا للقذائف الصاروخية التي تم اطلاقها في ٣٠/١١/٢٠١٧ من قبل حركة الجهاد الإسلامي باتجاه موقع الاحتلال "الإسرائيلي" شمال قطاع غزة.

ُيشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي لم تعقب حينها حول المسؤولية بشأن الصواريخ التي تطلق صوب مستوطنات "الإسرائيلية ".

ومن جانبه اعتبر المختص في الشؤون "الإسرائيلية" أسامة عبد الهادي اتهامات الاحتلال لحركة الجهاد الإسلامي بشأن الصواريخ التي يتم إطلاقها صوب المستوطنات خطيرة وتأتي لتنفيذ مخطط يحضر له الاحتلال .

وبين عبد الهادي أن تحقيقات جيش الاحتلال والزج يإيران والجهاد الاسلامي مقدمة لإستهداف لقيادات الحركة في إطار العدوان الشامل على الأراضي الفلسطينية وخاصة بعد قرار ترامب بشأن القدس .

ولم يستبعد أن تقوم قوات الاحتلال بتنفيذ تهديدات وتنفيذ اغتيالات لمساعدة نتنياهو في الهروب من مشاكله الداخلية والتي تهدد منصبه.

كلمات دلالية