بالذكرى الـ 15 لانطلاقها

بالصور "فلسطين اليوم" تحتفل بتدشين "الحُلة الجديدة" وسط إشادة المُهنئين

الساعة 05:30 م|01 يناير 2018

فلسطين اليوم

احتفلت وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، صباح اليوم الاثنين، بالذكرى الـ 15 لانطلاقتها التي تتزامن مع إطلاق "الحُلة الجديدة"، التي تتضمن مزايا عديدة تهدف لمواكبة التطور الحاصل في الفضاء الإلكتروني.

العاملون في الوكالة احتفلوا بالانطلاقة الـ 15 والحلةِ الجديدة، وسط إشادة واسعة من المُهنئين والضيوف والمختصين، الذين أكدوا على الدور الكبير الذي لعبته الوكالة في سياق الإنحياز للإنسان والقضية الفلسطينية.

د. جميل عليان: "فلسطين اليوم" استطاعت أن تعيد للإعلام رمزيته وقداسته وقوته في التعاطي مع القضايا الوطنية وقضايا الناس من خلال مصداقيتها ومهنيتها

د. جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أكد أن "الوكالة استطاعت أن تحافظ على رسالتها الوطنية والمهنية بكل اقتدار طوال مسيرتها الممتدة على مدار 15 عاماً".

وأوضح د. عليان أن "الوكالة تميزت بدفاعها عن قضايا الإنسان، والتزمت بالدفاع عن القضية المركزية للأمة وهي فلسطين، مع حفاظها الكامل بالمهنية العالية، الأمر الذي أهلها لتكون مصدراً موثوقاً للأخبار الفلسطينية".

وأشار عليان إلى أن "الوكالة إلى جانب عدد من وسائل الإعلام الملتزمة استطاعت أن تعيد للإعلام الفلسطيني رمزيته وقداسته وقوته، من خلال حافظها على الثوابت والمصداقية وتقديم الحقيقة كاملة للمظلومية الكبيرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، كما أنها تعبر عن الوجه المشرق للمقاومة الفلسطينية التي تتصدى للمشروع الصهيوني".

من جانبه، أكد الكاتب والمحلل السياسي د. وليد القُططي أن "الوكالة تحظى بمكانة بارزة بين المؤسسات الصحفية الفلسطينية، نظراً لالتزامها بقضايا الناس والقضايا الوطنية".

د. وليد القُططي: الوكالة تقدم خدمة إعلامية مهنية ووطنية مسؤولة

وقال القُططي:"الوكالة التزمت بالتعاطي مع الموضوعات التي تهم الناس، إلى جانب التزامها برسالتها تجاه القضايا الوطنية، واستطاعت أن تلعب ذلك الدور مع حفاظها المتكامل على المهنية ونقل الحقيقة بكل مصداقية.

وأضاف: الوكالة تقدم خدمة إعلامية مهنية ووطنية مسؤولة، وهو سر نجاحها وتقدمها، كما أنها التزمت بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية والأخلاقية أمام المجتمع الفلسطيني، وفي سياق تلك المسؤولية ابتعدت الوكالة عن الموضوعات التي تركز على التباينات والتناقضات والإثارة اللامسؤولة".

وأشار إلى أن "الوكالة تتقدم بخطى واثقة نحو الاحترافية في التعاطي مع جميع القضايا الوطنية والاجتماعية، وإطلاق الحُلة الجديدة بمثابة ميلاد متجدد لعطائها".

في السياق، قال مسؤول المكتب الاعلامي لحركة الجهاد داوود شهاب :"ونحن نتوجه بالتهنئة القلبية الحارة للوكالة إدارة وعامين بمناسبة إطلاق الحلة الجديدة ومرور 15 عاماً من العطاء والإنجازات، نرى أن الوكالة مُلتزمة بخط الدفاع عن قضايا الناس والقضايا الوطنية".

 داوود شهاب: الوكالة مُلتزمة بخط الدفاع عن قضايا الناس والقضايا الوطنية الكبرى

وأضاف شهاب :"نحن على ثقة بأن الوكالة ستتقدم نحو مزيد من العطاء والإنجازات وستظل دوماً منبراً يدافع عن الإنسان المظلوم في مواجهة العدو الإسرائيلي".

وتوجه رئيس التحرير في الوكالة صالح المصري بالشكر الجزيل للمهنئين والضيوف والقائمين على الوكالة وفريق العاملين، مؤكداً أن "الوكالة ستظل ملتزمة بالرسالة الإعلامية المنحازة للوطن والقضية".

رئيس التحرير: مسيرة العطاء لن تنقطع وتطور الوكالة لن يتوقف

وشدد المصري على أن "الوكالة ستبقى على مبادئها ورسالتها الثابتة التي قامت عليها قبل 15عامًا، وأن مسيرة العطاء لن تنقطع وتطور الوكالة لن يتوقف".

يُشار إلى أن وكالة فلسطين اليوم حازت أثناء مسيرتها الإعلامية الممتدة على ثقة جمهور عريض يمتد في جميع دول العالم، وواجهت في الوقت نفسه العديد من التحديات ومحاولات الاختراق والقرصنة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الذي سعى دوماً لحجبها، لكن شمس الحقيقة لا ولن تغيب.


 

L7QaC.JPG
2HfWU.JPG
joz8h.JPG
GWfJU.JPG
akNEc.JPG
rkTwD.JPG
4UcTR.JPG
b7ITd (1).jpg
 

 وكالة فلسطين اليوم الإخبارية تحتفل بذكرى انطلاقتها الـ15. ‫(43450902)‬ ‫‬.JPG
 

 

كلمات دلالية