بالفيديو احتفالات رأس السنة تجوب مدن العالم ومواقع التواصل

الساعة 09:18 م|31 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

 

يشهد العالم احتفالات في العديد من المدن ابتهاجاً حلول العام الجديد "2018، واختلفت مظاهرة الاحتفالا بليلة "رأس السنة" من بلد لآخر، ونرصد في هذا التقرير مظاهر الاحتفالا في عدد من البلدان.

وبفضل الفارق في التوقيت، احتفلت مدينة سيدني الأسترالية برأس السنة الميلادية كأول مدينة كبرى في العالم، بحضور 1.5 مليون شخص في خليجها الشهير حيث عرضت الألعاب النارية التقليدية.

وفي الإمارات، مليون و500 ألف شخص وملايين آخرين حول العالم على موعد الليلة مع عروض مذهلة تخطف الأنظار تطلقها الإمارات خلال احتفالات رأس السنة، وهي عروض استمر التحضير لها عدة أشهر.

وسيضاء برج خليفة هذا العام بالليزر والموسيقى المصاحبة بدلاً من الألعاب النارية في خطوة جديدة مبهرة أعلنت عنها مجموعة إعمار العقارية، حيث تستعد لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعرض لألعاب الليزر، وستنطلق الاحتفالات في منطقة برج خليفة ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.

في كوريا الشمالية دقت ساعات العام الجديد 2018 وتخطت الساعة في العاصمة "بيونج يانج" الثانية عشرة منتصف الليل.

وأبرز فيديو عرضته فضائية "إكسترا نيوز" مظاهر الاحتفال في العاصمة بيونج يانج، بالعام الجديد بعد مرور منتصف الليل.

الاحتفالات لم تقتصر على شوارع المدن فقط، بل اجتاحت التهاني بالعام الجديد مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت هاشتاغات #HappyNewYear و #راس_السنة و #العام_الجديد أن تتصدر مواقع التواصل.

وشارك النشطاء أمنياتهم للعام الجديد، وتجاربهم خلال العام السابق، إضافة إلى العديد من الصور ومقاطع الفيديو منها الكوميدي أو التراجيدي عن العام السابق.

ونستعرض بعض التغريدات والمنشورات على الهاشتاغات الخاصة بالعام الجديد.

 

 

 

???????????? سنة 2017 كانت أكثر سنة أتعامل فيها مع أشخاص ، بغض النظر كان الشخص هذا سيئ او منيح كثير ، لكن كانت التجربة جميلة و أعطتني خبرة أكبر بالحياة ، ما توفقت كثير ولا حققت إنجاز ملحوظ و واضح بس يمكن أعطتني رؤية كنت مفتقدها طول عمري و هي انو الشخص الوحيد الي نفسو يشوفك حد ناجح و بساعدك لتحقيق النجاح هو أنت نفسك ، ???????????? في كثير ناس بتحبك و ناس كثير ولا بتطيق تشوفك سواء بسبب أو بدون سبب بس عادي ، لانو هذا الأشي موجود في كل البشر حتى فيك ، ✋✋✋ بديش أطول بالحكي كثير ، بس أنا كثير مبسوط اني خضت تجربة جميلة جداً مع أنواع و أشكال الناس خلال 2017 ،???????????? و بتمنى يا رب 2018 تكون الأجواء فيها مساعدة للتقدم و تحقيق النجاح المطلوب .. ???????????? و أنا فخور بكل شخص عرفتو بحياتي مهما كانت نوع العلاقة الي ربتطنا سوا لو كانت استمرت او توقفت لسبب معين . ???????????? كل عام وأنتم بألف خير يا رب ، بحبكم كثير كثير ❤❤❤ #ضياء_هاني #happynewyear

A post shared by Diaa Hani ???? (@diaa.hani) on

كلمات دلالية