خبر الاحتلال يقتحم عدة مطابع في نابلس ويداهم منازل أسرى محررين

الساعة 06:44 ص|14 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال « الإسرائيلي » فجر اليوم الخميس، عدة مداهمات واقتحامات، شملت عدة مطابع في مدينة نابلس بالضفة المحتلة، وعدد من المدن وسط مواجهات عنيفة.

وأفاد شهود عيان، ان اعداد كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس وتم اقتحام مطبعة « المناهل » الواقعة قبالة مدخل مخيم بلاطة الشمالي وتعود لعائلة ذوقان، اضافة الى مطبعة « لمسة فنية » على شارع القدس وتعود لعائلة الخطيب.

وقال معاذ ذوقان الذي يدير مطبعة « المناهل » ان الجيش اقتحم المطبعة بعد اتصالهم عليه وطلبهم منه فتحها وقاموا بتفتيشها دون تخريب أو مصادرة أيا من الممتلكات، كما ابلغه الضابط أنه تم اقتحام كافة المطابع الرئيسية في المدينة  وعلم ان الاحتلال داهم مطبعة « الحجاوي » في المنطقة الشرقية بنابلس.

وشهدت المنطقة الشرقية من نابلس مواجهات عنيفة وبخاصة على مداخل مخيم بلاطة وشارع القدس ولم يتمكن المصلون من اداء صلاة الفجر في مسجدي مخيم بلاطة عباد الرحمن والقديم بسبب كثافة قنابل الغاز.

من جانب اخر، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عين قينيا قضاء رام الله. فيما جرى اقتحام جامعة القدس أبو ديس واندلاع مواجهات عنيفة في محيط الجامعة ووسط البلدة. وشهدت منطقة وادي أبو كتيلة في الخليل اقتحامات ومواجهات.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل الأسير المحرر ، والمبعد إلى قطاع غزة ماجد الجعبة ، في مدينة الخليل.

وفي بلدة سلواد شرق رام الله داهمت قوات الاحتلال البلدة وصادرت كاميرات مراقبة من عدة محال ومنازل وكانت امس قد صادرت كاميرات مراقبة من محطة للوقود.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، الطفل محمود عمران مصطفى (14 عاما) من منزله بحي الضهرة في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الشاب ليث سامي شحادة من منزله في بلدة ابو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.

كلمات دلالية