حمم الصواريخ تستهدف الآمنين

خبر الطيران الحربي الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

الساعة 10:53 م|13 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية الليلة على عدة مواقع في قطاع غزة في ساعة متأخرة من الليل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد مراسلنا، أن الطيران الحربي استهدف موقع أبو جراد وموقع السفينة غرب مدينة غزة، وموقع قريش جنوب مدينة غزة، وفي المحافظة الوسطى (الزهراء ودير البلح) خمس انفجارات.

وأضاف، أن الطيران المروحي يحلق بشكل مكثف في سماء القطاع، إضافة إلى انتشار الزوارق البحرية الإسرائيلية في عرض البحر.

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ادعى مساء امس أن ثلاث صواريخ أطلقت من قطاع غزة على سيديرون وتمكنت القبة الفولاذية من التصدي لصاروخين أحدهما في سماء سيديروت، وأسفرت عن إصابة مستوطن إسرائيلي بكسر في قدمه أثناء هروبه للملاجئ للاختباء عقب سماع أصوات صافرات الإنذار.

وهدد مسؤول في جيش الاحتلال للقناة الإسرائيلية العاشرة، بالرد على اطلاق الصواريخ، وأن صبر الجيش بدأ ينفذ، ولن يقبل ببقاء الوضع على ما هو عليه، وأن الرد سيكون أكبر وأوسع.

الجدير ذكره، أنه منذ اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن القدس العربية عاصمة لإسرائيل، وعزمه نقل سفارته من تل أبيب إليها، ثار الشارع الفلسطيني والعربي والإسلامي، غضباً على القرار في شتى العواصم، وفي قطاع غزة وجد الشبان الغاضبون في الاشتباك مع الاحتلال على الحدود وسيلة للتعبير عن الرفض الفلسطيني لهذا القرار.

 

كلمات دلالية