ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

بالبيض والأحذية.. شبان يتجمهرون أمام معبر « إيرز » لاستقبال الوفد البحريني

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 06:46 - 11 ديسمبر 2017
مشاركة

تجمهر منذ ساعات صباح اليوم الاثنين ، المئات من الشبان الفلسطينيين أمام معبر بيت حانون « ايرز » للتعبير عن غضبهم في وجه الوفد البحريني المطبع مع الاحتلال « الإسرائيلي » المتوقع وصوله للقطاع .

الشبان الرافضون للزيارة استعدوا بعدة طرق للتعبير عن رفضهم لزيارة الوفد البحريني، حيث جهزوا البيض و الأحذية « لرجم الوفد الذي متوقع دخوله للقطاع عبر المعبر في أي لحظة .

حالةٌ من السخط والغضب تجتاح صفوف العزيين بالأمس فور الإعلان عن نية الوفد البحريني دخول القطاع لزيارة مدرسة ومكتبة تم انشائهما في القطاع بتمويل بحريني، رافضين أن يكون الرفض لكافة الشعب البحريني إنما لهذه الفئة المطبعة مع الاحتلال الإسرائيلي .

يُشار إلى أن المقدسيين رفضوا بالأمس أن تطأ أقدام الوفد البحريني لباحات المسجد الأقصى وقام حراس بمشاركة المقدسيين بطردهم ورفضوا إدخالهم .

 وكان وفد بحريني وصل إلى  »إسرائيل« بالأمس في أول زيارة علنية مطبعة مع الاحتلال »الإسرائيلي« ، وسط حالة غضب وعربي وعالمي بعد قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس.

ومن جانبها وصفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، امس الأحد، زيارة وفد بحريني لـ »إسرائيل« بشكل علني أنها آثمة وانحراف وخروج عن قيم العروبة والإسلام، والتي تأتي في ظل انتفاضة القدس التي اشتعلت رفضاً للقرار الأمريكي.

وكانت القناة الثانية »الإسرائيلية« أفادت، أن وفداً من البحرين يزور »إسرائيل« بزيارة رسمية وعلانية تستمر 4 أيام، يلتقي خلالها بمسؤولين في الحكومة »الإسرائيلية".

وقالت الحركة في بيان صحفي: في الوقت الذي تشتعل فيه الانتفاضة الفلسطينية رفضاً لقرار ترامب وفي مواجهة العدوان والإرهاب الصهيوني، وفي الوقت الذي تعلو فيه أصوات الشعوب العربية والإسلامية الرافضة للقرار الأمريكي العدائي والباطل، تأتينا طعنة جديدة سببها التطبيع الخليجي المخزي مع الاحتلال الصهيوني، من خلال زيارة وفد بحريني.

ودانت الحركة، بشدة هذه الزيارة، واصفةً إياها بالآثمة، واعتبرتها انحرافاً وخروجاً عن قيم العروبة والإسلام.

 



بحريني 4

وفد بحريني 5

وفد بحريني 3

الوفد البحريني 2

الوفد البحريني 1