ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

السيتي يتخطى اليونايتد ويبتعد في الصدارة

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 20:30 - 10 ديسمبر 2017
مشاركة

 

عزز فريق مانشستر سيتي آماله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه وجاره مانشستر يونايتد بهدفين لواحد مساء الأحد، على ملعب « أولد ترافورد »، في ختام الجولة 16 من البطولة.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 43 عبر دافيد سيلفا، قبل أن يعادل اليونايتد النتيجة الدقيقة 45 عن طريق ماركوس راشفورد، وأعاد نيكولاس أوتاميندي التقدم للسيتي بهدف في الدقيقة 53.

وارتفع رصيد السيتي بهذه النتيجة إلى 46 نقطة في الصدارة، وبفارق 11 نقطة عن اليونايتد الذي تلقى أول خسارة له على ملعبه بعد 40 مباراة بكافة المسابقات.

وخلت تشكيلة مانشستر سيتي من المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ولعب بدلاً منه البرازيلي جابرييل خيسوس كمهاجم صريح، وتواجد دافيد سيلفا إلى جانب كيفن دي بروين كصانع ألعاب، بعدما كانت مشاركته غير مضمونة بسبب إصابة بسيطة وفقاً لمدربه بيب جوارديولا.

أما مانشستر يونايتد فأشرك تشكيلة هجومية تتكون من الثلاثي ماركوس راشفورد، وروميلو لوكاكو، وأنطوني مارسيال في الخط الأمامي، ومن ورائهم لاعب الوسط الهجومي جيسي لينجارد، ولعب الصربي نيمانيا ماتيتش رغم إصابته كلاعب ارتكاز بمساندة من الإسباني أندير هيريرا، وسط غياب الفرنسي بول بوجبا للإيقاف.

تعادلان

وفي مباريات أخرى، اقتنص فريق إيفرتون نقطة غالية من أنياب مضيفه وجاره ليفربول بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب « آنفيلد ».

تقدم ليفربول في لقاء ديربي « الميرسيسايد » في الدقيقة 42 عن طريق المصري محمد صلاح، وتعادل إيفرتون بضربة جزاء سجلها واين روني بالدقيقة 77.

ورفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، وارتفع رصيد إيفرتون إلى 19 نقطة بالمركز العاشر بقيادة مديره الفني الإنجليزي سام آلاردايس.

كما خطف أرسنال تعادلاً قاتلاً من ساوثهامبتون بهدف لمثله، وتقدم ساوثهامبتون عبر تشارلي أوستن في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل « المدفعجية » عن طريق أوليفيه جيرو بالدقيقة 88.

ورفع « المدفعجية » رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وبات رصيد ساوثهامبتون 18 نقطة بالمركز الحادي عشر.