ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

القيادي الرفاعي: حجم المظاهرات صفعة للمطبعين والقدس مركز القضية العربية

  • فلسطين اليوم - متابعة
  • 11:03 - 10 ديسمبر 2017
القيادي الرفاعي القيادي الرفاعي
مشاركة

أكد أبو عماد الرفاعي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان اليوم الأحد، أن المظاهرات الكبيرة التي خرجت في عدد من الدول العربية وخاصة في لبنان دليل على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعوب العربية، وأن الاحتلال « الإسرائيلي » ارتكب حماقة بإعلان أمريكا القدس عاصمة لما يسمى بـ« إسرائيل » لتعود القدس هي القضية المركزية.

وقال الرفاعي خلال تصريحات له عبر اذاعة صوت القدس اليوم الأحد:« إن ما يحدث أمام السفارة الأمريكية في بيروت من مظاهرات عارمة اليوم دليل على أن الشعب اللبناني ما زال يقف بجانب الشعب الفلسطيني وأنه متفاعل مع القضية الفلسطينية، معتبراً أن الشعب اللبناني حي ويعي ما يحاك ضد الشعب الفلسطيني من مؤامرات.

وبشأن حجم المظاهرات التي خرجت في دول العالم والعربي والإسلامي، فاعتبرها الرفاعي، تشكل صفعة للمطبعين والتي كان آخرها وصول وفد من البحرين »لإسرائيل« في أول زيارة علنية اليوم، مشيراً إلى أن التضامن والتظاهر من كافة دول العالم سيحرج هؤلاء ويجعلهم صاغرين أمام أعين شعوبهم.

وأكد أن قرار بناء العلاقات مع »إسرائيل« ومحاولة اقحامها كشريك في المنطقة من عدد من الدول العربية هي لا تعبر عن صوت شعوبهم والقدس موجودة في قلوبهم , وأن الشعوب العربية ستبقى حية وستتصدى لقيادتهم المطبعة مع »إسرائيل" .