خبر التحفظ على أموال 14 شخصا و19 شركة للإخوان

الساعة 01:34 م|01 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

قررت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان في مصر التحفظ على 14 عنصرا من المنتمين لجماعة الإخوان، وفق ما ذكره مراسلنا.

وذكرت اللجنة أنها قررت التحفظ على 14 عنصرا من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وهم :- سمية عصام الدين محمد العريان - أسماء عصام الدين محمد العريان - إبراهيم عصام الدين محمد العريان - سارة عصام الدين محمد العريان - أيه الله السيد عبد الفتاح عنان - عمر أحمد جابر إبراهيم الحاج - احمد جابر إبراهيم محمد الحاج - ياسر جابر إبراهيم محمد الحاج - سامح حسن محمد المهدي - فاطمة فضل سيد رزق - محمد عبد الناصر فؤاد صقر - محمد أسامة شمس الدين رسلان - عمر محمد جمال الدين محمد ثابت توفيق - محمد تاج الدين حسن حسين شلبي.

كما قررت التحفظ على الأفراد والشركات والكيانات، حيث يشمل المنع من التصرف في كافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة وأموالهم السائلة سواء كانت مملوكة لهم ملكية مباشرة أو غير مباشرة وكذا منعهم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو الأوراق المالية أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.

وقامت اللجنة أيضا بتنفيذ التحفظ على 19 شركة مملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية بمحافظات مختلفة وهم: 1- شركة فيرجينيا للسياحة - القاهرة. 2- شركة باك لاين للتنمية الصناعية - مدينة العبور- وفرعها بالقاهرة. 3- شركة ثرى ام للصناعات الهندسية - مدينة العاشر من رمضان. 4- شركة لوجيك لتكنولوجيا إطفاء الحريق - مدينة العاشر من رمضان. 5- دار الطباعة والنشر الإسلامية - القاهرة - مدينة العاشر من رمضان.

وقامت اللجنة بإسناد إدارة الشركات السابقة إلى شركة أخبار اليوم للاستثمار.

كلمات دلالية