ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

كلية الاعلام بجامعة فلسطين تكرم طلبتها المتفوقين

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 08:41 - 26 نوفمبر 2017
كلية العلوم كلية العلوم
مشاركة

نظمت كلية الإعلام والاتصال بجامعة فلسطين احتفالاً لتكريم الطلبة المتفوقين في الكلية، بحضور الطلبة وأهالي المتفوقين المحتفى بهم.

وقد افُتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تبعها السلام الوطني الفلسطيني، ومن ثم ألقى الدكتور حسن أحمد عميد الكلية كلمته التي أكد فيها أن جامعة فلسطين هي حاضنة الإبداع والمبدعين، وأبوابها مفتوحة لأصحاب المهارات والإبداعات في كل المجالات والتخصصات، لافتًا إلى حرص رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح على تحقيق المزيد من التميز والإبداع للجامعة، لأنها تعمل على توفير جميع الإمكانات التي تثري الجانب العملي والتي من شأنها أن تطور الخبرات لدى الطلبة، وترتقي بهم إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية.

وعبر د. « أحمد » عن سعادته الكبيرة بهذا اليوم مخاطبًا الطلبة وآباءهم قائلاً: إن هذا الاحتفاء بطلبتنا المتفوقين له دلالات إيجابية، خاصة وأننا نلتقي بكوكبة إعلاميين لهم مستقبل واعد بإذن الله؛ لأن الصحفي هو جنديٌ في الخندق الأول يدافعٌ عن قضيته، وإذا كان طلبة الإعلام في الدول العربية والإسلامية هم طليعة وقادة رأي، فإن تفوق طلبة كلية الإعلام والاتصال من أبناء فسطين له دلالة أعمق على صعيد الجانب الفكري والاجتماعي في فلسطين خاصة لأن فلسطين هي التي تقف سدًّا منيعًا أمام التوسع والتمدد الصهيوني وهي التي كسرت المشروع الصهيوني بسواعد أبنائها الذين يدافعون عن كرامة الأمة العربية والإسلامية.

كما ترحم د. أحمد على شهداء شعبنا الذين قضوا في سبيل الله من أجل الاستقلال والحرية، وتابع قائلاً يجب أن نكون أوفياء لهؤلاء الشهداء، وأوفياء للأسرى والأسيرات الماجدات في سجون الاحتلال، ولابد أن تغرسوا القيم الإسلامية والوطنية في أنفسكم أولاً وفي جيلكم الصاعد والواعد ثم في أنفس الأجيال القادمة لكي نكون قد حققنا الرسالة بما يرضي الله سبحانه وتعالى.

وفي كلمة أوائل الطلبة المتفوقين، عبرت الطالبة « نورهان الفرا » عن سعادتها الغامرة بهذا التفوق والتميز والتكريم المبارك من جامعة فلسطين، وقالت: إن فرحة النجاح لا تعادلها فرحة وأكدت أن جامعة فلسطين تحرص على مواكبة التقنيات الإلكترونية الحديثة في نظام تعليمها.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتميزة من الشعر والغناء، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين من كلية الاعلام والاتصال بتسليمهم شهادات التفوق وأخذ الصور التذكارية