خبر الشيخ كريميان: إعلام جبهة المقاومة يسجل انتصاراً على الإعلام التضليلي

الساعة 08:30 ص|26 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

بارك الأمين العام لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ علي كريميان، للأمة الإسلامية ودول المنطقة شعوباً وحكومات، الانتصار المؤزر على داعش، واصفاً اياه بالانتصار « على القوى الظلامية التي أرادت لشعوب ودولها وثقافاتها الانهيار والتفكك والعبودية ».

وشكر الشيخ كريميان في بيان اليوم الأحد، وسائل الإعلام في محور المقاومة التي « سجلت انتصاراً مدوياً وصارخاً في قبال الاعلام التضليلي الزائف، وساندت بقية الجبهات وأدت دورها بفعالية في تعرية القوى الارهابية وكشف زيف ادعاءات داعميها، ورفعت معنويات شعوب المنطقة ومجاهديها، وقدمت صورة الجهاد الاسلامي الناصع بأبهى حلله وابعاده الانسانية ».

واعتبر كريمان، أن الانتصار المؤزر على داعش والمنظمات الاجرامية وداعميهم، شكل بارقة أمل كبرى للامة الاسلامية باسترداد كرامتها واستقلالها وموقعها الحضاري وعنواناً لعزتها وقوتها، وهو انتصار على القوى الظلامية التي ارادت لشعوب المنطقة ودولها وثقافاتها الانهيار والتفكك والعبودية، وما كان له ان يتحقق لولا وقوف القوى الحية في دول المنطقة والمقاومة بوجه هذا المشروع الارهابي.

وأضاف، أن الجبهة الإعلامية التي قادتها وسائل الاعلام المعنية والحليفة والصديقة، سجلت انتصاراً مدوياً وصارخاً في قبال الاعلام التضليلي الزائف، وساندت بقية الجبهات وأدت دورها بفعالية في تعرية القوى الارهابية وكشف زيف ادعاءات داعميها، ورفعت معنويات شعوب المنطقة ومجاهديها، وقدمت صورة الجهاد الاسلامي الناصع بأبهى حلله وابعاده الانسانية.

وتقدم كريميان، بالتهنئة والتبريك لوسائل الاعلام في جبهة المقاومة، وخاصة المؤسسات الاعلامية المنضوية في اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية والمؤسسات الحليفة والصديقة على جهودها وتضحياتها في هذه المواجهة المفتوحة، التي تمكنت من مواكبة العمل الجهادي الميداني والسياسي والاجتماعي، ونقلت صورة المقاومة الحقيقية، واهتمت بمعاناة الناس وآلامهم، فكانت صنو البندقية، وقلبت الصورة المزيفة.

وعاهد الأمة العربية والإسلامية على مواصلة خط الجهاد والمقاومة، وبذل كل الجهود في سبيل إيصال الصورة الحقيقية والناصعة عبر الإعلام المقاوم، ليرقى إلى مستوى التحديات الكبرى.

 

كلمات دلالية