ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الوطنية موبايل تزور مقر جمعية رجال الاعمال بغزة

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 09:31 - 24 نوفمبر 2017
مشاركة

زار وفد من شركة الوطنية موبايل مساء أمس، جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين في قطاع غزة.

ورحب علي الحايك رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال بزيارة وفد الوطنية الذي ترأسه مدير فرعها بغزة هيم أبو شعبان، مؤكداً على أهمية الدور الريادي للشركات في دعم صمود الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز روح المنافسة الشريفة على صعيد جودة المنتج والخدمات.

وطالب الحايك الوطنية موبايل بضرورة تخصيص برامج تراعي حاجات ومهام رجال الاعمال والمواطنين في قطاع غزة، داعياً إياها للخروج عن المألوف في نشاطاتها وخدماتها المقدمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة اعطاء أولوية للقطاعات الاقتصادية وعلى رأسها رجال الاعمال كونهم يشكلون رقماً صعباً في المجتمع الفلسطيني عنوانه الاستثمار الدائم والمريح بالتعاون مع الشركات الأخرى.

من جهته، أكد مدير عام شركة الوطنية موبايل في غزة هيثم أبو شعبان أهمية جمعية رجال الاعمال في دعم صمود الاقتصاد الفلسطيني بغزة والقطاع الخاص ممثلاً بالشركات ورجال الاعمال القائمين عليها في ظل الازمات والحروب التي توالت على قطاع غزة.

وقال أبوشعبان إن الجمعية تشكل عنوانا أساسيا للوطنية موبايل وعملها في غزة، مثنياً على صمودها في وجه الازمات التي ضربت كافة القطاعات الاقتصادية على مر سنوات الحصار والانقسام وحل مشاكل غزة.

واضاف أن أعضاء الجمعية لهم فضل كبير في إطلاق الوطنية من خلال مساهمتهم في تجهيز معارضها ونقاط بيعها.

وأوضح أن الوطنية موبايل تأخرت في الماضي بالوصول الى قطاع غزة بسبب الحصار الاسرائيلي لكنها استطاعت بدء أعمالها بمدة أقصاها ستة أشهر من أصل تسعة كانت معدة في خطتها التشغيلية.

وبين أن الوطنية تتميز بامتلاكها شبكة تغطي كافة أنحاء قطاع غزة تتميز بتردداتها الممنوحة لها من الجانب الاسرائيلي عن التي موجودة في شركة جوال والوطنية موبايل في الضفة من حيث التغطية واستخدام الانترنت وجودة الاتصال.

وأشار إلى أن الوطنية لديها معارض منتشرة بكافة محافظات القطاع غزة ولديها أكثر من 600 نقطة بيع، مؤكداً أنهم حرصوا على تقديم خدمات متكاملة للمواطنين للوصول لكافة الفئات عبر أنظمة الكرت والشباب والفاتورة.