بالصور « مركز أمان » ينفذ احتفالاً ترفيهياً بيوم الطفل العالمي

الساعة 11:59 ص|23 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

مركز أمان ينفذ احتفالاً ترفيهياً بيوم الطفل العالمي

 

« هناك الذين يمنحون بفرح، والذين الفرح هو مكافأتهم » انطلاقاً من هذه المقولة نفذ مركز أمان لتمكين الأيتام والمحتاجين في جمعية نور المعرفة بالأمس حفلاً ترفيهياً لمجموعة من الأطفال المكفولين ضمن برنامج قوس قزح، بالتعاون مع مسرح فلسطين الترفيهي بمناسبة يوم الطفل العالمي الذي يصادف العشرين من نوفمبر من كل عام.

يذكر بأن هذا اليوم اشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والفقرات التي تجسد حالة أطفال غزة، والرسم على الوجوه.

وتحدث رئيس الهيئة الإدارية لنور المعرفة أ.عبد الجليل عبد الحميد غراب حيث رحب بالحضور، وقدم تهنئة لكل أطفال العالم عموماً وأطفال فلسطين خصوصاً وتمنى أن يشعر الطفل بالأمن والرخاء والإنسانية بعيداً عن العنف والخوف من المستقبل وأكد أن عالم بلا طفولة هو عالم بلا حياة وطالب جميع المؤسسات بتوفير الأمن النفسي والغذائي للأطفال ليحيوا حياة كريمة تليق بهم وأكد على دور الأم في المجتمع وتوفير التربية الصحيحة للطفل، وفي نهاية كلمته قدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.

وفي كلمة لمديرة مركز أمان أ.عائشة غراب أوضحت بأن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات المركز المختلفة والمتنوعة التي من شأنها رسم الابتسامة على شفاه الأطفال الأيتام والمحتاجين، وقالت بأن فعاليتنا اليوم هدفها الأساسي هو إيصال رسالة الأطفال إلى العالم أجمع لمنحهم حقوقهم الصحية والتعليمية والأمن والغذاء السليم وغيرها من الحقوق التي لن يتنازلوا عنها أبدًا.

وأضافت غراب بأن مشاركة الأطفال الأيتام والمحتاجين في هذه الفعالية يأتي لإعلاء صوتهم ومطالبة للعالم أجمع بكسر هذا الحصار وتوفير ما ينقصهم من خدمات واحتياجات.

وخلال كلمتها قدمت جزيل الشكر والتقدير لبرنامج قوس قزح في مؤسسة Muslim Aid لجهودهم المبذولة في خدمة ومساندة الأطفال الأيتام والمحتاجين في غزة، وهنأت طاقم عمل برنامج قوس قزح في بريطانيا لمرور 10 سنوات على تأسيس البرنامج وتمنت لهم المزيد من العطاء والتقدم، وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال.



3

4

5

8

88

223

كلمات دلالية