ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الشخصيات المستقلة بالقاهرة تطرح حلولا لآليات تنفيذ المصالحة

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 07:51 - 21 نوفمبر 2017
تجمع الشخصيات المستقلة تجمع الشخصيات المستقلة
مشاركة

أعلن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في القاهرة اليوم الثلاثاء، عن بلوره حلول لآليات تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية الذي وقع عليه في اتفاق القاهرة 2011.

وقد ثمن الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة، جهود جمهورية مصر العربية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي والوزير خالد فوزي رئيس المخابرات العامة المصرية.

وكشف مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من قطاع غزة، أن التجمع سيقدم مقترحات عملية لكافة القضايا المطروحة وأهمها الخمس لجان من المصالحة المجتمعية والانتخابات والحكومة والأمن وتفعيل ملف منظمة التحرير بالإضافة الى الحريات العامة والمعابر والموظفين.

فيما أكد عيسي العملة عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الضفة الغربية، أن الوفد سيركز على أهمية وضع الجدول الزمني للخطوات العملية المطلوبة لإنجاح المهمة وتوحيد مؤسسات الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية.

ومن جانبة، شدد الدكتور ماهر الحسيني عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الشتات على أنه لن يتم السماح لأي طرف كان يعطل تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية لأن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده يمر بأخطر مرحلة نتيجة الانقسام البغيض.