ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يشن حملة مداهمة واعتقال في مدن الضفة

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 06:03 - 20 نوفمبر 2017
الاحتلال يشن حملة مداهمة واعتقال في مدن الضفة الاحتلال يشن حملة مداهمة واعتقال في مدن الضفة
مشاركة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، 21 شابًا فلسطينياً  خلال حملة مداهمة واعتقال شنها على مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية بلعين برام الله واعتقلت كلا من عبد الله ، محمد واحمد أبو رحمة، كما داهمت عددا من المنازل في بلدة حزما شمال القدس المحتلة عقب اقتحامها البلدة.

وأفاد شهود عيان، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت عوا قضاء الخليل واعتقلت الشاب إيهاب ربعي على حاجز قرب بلدة حلحول شمال الخليل مساء أمس الأحد. واقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

من جانب متصل، اقتحمت قوة للاحتلال بلدة تل غرب نابلس فيما اندلعت مواجهات قرب جمعية تل الخيرية ومنطقة الكراج قبيل انسحاب دوريات الاحتلال إلى أطراف البلدة.

وفي قريوت جنوب نابلس، أطلق جنود الاحتلال صوب منازل المواطنين قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية مما أدى إلى عدة حالات اختناق تم معالجتها من طاقم الهلال الأحمر، في خطوة وصفها الأهالي أنها عقاب جماعي للبلدة على رفضهم التوسع الاستيطاني على أراضي بلدتهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين فرج محمد سامي وأحمد نبهان من بلدة جيوس شرق قلقيلية، كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الأحد، شابين من سكان بلدة يعبد جنوب جنين.

وجرى اعتقال الشابين يحي وصفي حمارشة (24 عاما)، ونمر زيد الكيلاني (24 عاما)، بعد توقيفهما على حاجز عسكري أقامته قوات الاحتلال على مدخل البلدة الشرقي.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى علاء عبدالله جرادات ، بعد مداهمة منزله في بلدة سعير شمال الخليل، والشاب مؤمن أبو عاهور بعد اقتحامها شارع الصف ببيت لحم. كما اقتحمت قرية العيساوية بالقدس المحتلة، وتعتقل الفتيين: نادر مازن محيسن، و زكي سلطان عبيد .

وداهمت عددا من المنازل في بلدة حزما شمال القدس المحتلة عقب اقتحامها البلدة.