خبر التجمع الإعلامي يختتم دورة تدريبية في إدارة الحملات الإعلامية

الساعة 02:42 م|11 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

اختتم التجمع الإعلامي الفلسطيني فرع خانيونس جنوب قطاع غزة، بالتعاون مع شركة القدس لتنمية البشرية، دورة تدريبية في إدارة الحملات الإلكترونية، بواقع 20 ساعة تدريبية.

وشارك في الدورة، 20 إعلامية تلقين المفاهيم الأساسية حول منصات التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة منها، وكيفية إدارة الحملات الإعلامية، عبر وسائل الإعلام الجديد، والابتعاد عن الطرق التقليدية.

وأوضح المدرب عبد الرحمن أبو عزوم، أن الدورة  تناولت عدد من المحاور أهمها كيفية توظيف منصات التواصل الاجتماعي في الحملات الإعلامية، وكيفية صناعة المحتوي وآليات النشر، بالإضافة إلى تنفيذ حملة إعلامية عن مصير طلبة الجامعات بعد التخرج وشبح البطالة الذي ينتظرهم.

ومن جهته اعتبر مدير التجمع بمحافظة خانيونس محمد الجبور، أن الإعلام الجديد هو محرك الشعوب نحو التغيير, مشيراً إلى أن التدريب يأتي بهدف تطوير وبناء قدرات المتدربات في مهارات الإعلام الجديد بهدف استخدامها في تنظيم حملات إعلامية مؤثرة ولها صدى قوي في المستقبل.

وبيّن أن الدورة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي ينفذها التجمع الإعلامي لخدمة منتسبيه والارتقاء بهم وزيادة خبرتهم و كفاءتهم الإعلامية.

كلمات دلالية