خبر إذاعة القدس تستقبل وفداً من شركة « الوطنية موبايل »

الساعة 05:09 م|05 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

استقبلت « إذاعة صوت القدس » اليوم الاحد، وفدا من شركة الوطنية موبايل بغزة، وذلك في إطار بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك وتعميق العلاقة بينهما وتطويرها، بما يعود بالنفع على الجمهور الفلسطيني.

وضم وفد شركة « الوطنية موبايل » مدير التسويق والعلاقات العامة السيد « رجب السراج »، حيث كان في استقبالهم، مدير عام الإذاعة أ. وائل فنونة، ومدير دائرة البرامج هاني مطر، ومسؤول العلاقات العامة وسام المقوسي.

بدوره رحب مدير عام الاذاعة الأستاذ وائل ابو فنونة، بوفد شركة الوطنية موبايل، مشيداً بالدور المهم الذي ستلعبه الشركة من خلال تقديمها لخدماتها في قطاع غزة خاصة بعد غياب دام أكثر من ثمانية أعوام بسبب اجراءات الاحتلال.

واعتبر أبو فنونة، أن هذه الخطوة من شأنها أن تسهم في التخفيف من وطأة الأعباء الاقتصادية على المواطن، بعد دخول مشغل الاتصالات الثاني والذي طال انتظاره من قبل أبناء شعبنا، الأمر الذي سيتيح لهم الحق في اختيار مشغل الخدمة الخلوية المفضلة لديه.

وأشار أبو فنونة، إلى أن إذاعة صوت القدس، تسعى دائماً لتعزيز العلاقات بينها وبين المؤسسات والشركات الوطنية وعلى كافة المستويات، مؤكداً في الوقت ذاته أن الإذاعة تضع في نصب أعينها احتياجات المواطن الفلسطيني.

من جانبه، شدد مدير التسويق والعلاقات العامة السيد « رجب السراج »، على العلاقة الطيبة التي تربط شركته بـ « إذاعة القدس »، باعتبارها مؤسسة وطنية شريكة ورائدة في كافة المجالات، وتسعى « الوطنية موبايل » لتعزيز تلك العلاقة وتطويرها بما يخدم الجميع.

ولفت « السراج » في ختام اللقاء« لوجود أنشطة إعلامية وتسويقية تعكف شركته بالتعاون مع الإذاعة على تنفيذها، خلال الفترة الزمنية المقبلة، شاكراً في الوقت ذاته الدور البارز والمميز الذي لعبته »إذاعة القدس« بالتزامن مع انطلاق الوطنية موبايل لأعمالها مؤخراً في قطاع غزة.

يذكر أن شركة الوطنية موبايل تقدم رعاية للبرنامج الإخباري »صباح القدس" والذي يبث يومياُ عبر أثير  إذاعة صوت القدس من غزة.

كلمات دلالية