ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

لم يتم انتشال أحد..الدفاع المدني يوضح سبب صعوبة عمليات الإنقاذ

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 09:41 - 31 أكتوبر 2017
شهداء النفق شهداء النفق
مشاركة

نفى محمد الميدنة مدير الإعلام بجهاز الدفاع المدني، ظهر اليوم الثلاثاء، الأنباء التي تحدثت عن انتشال عدد آخر من الشهداء المفقودين في نفق المقاومة الذي قصف أمس في خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأوضح الميدنة، في تصريح خاصٍ لـ« وكالة فلسطين اليوم الإخبارية »، أن اثنين من رجال الدفاع المدني، كانا قد احتجزا قبل ساعتين في النفق، ولكن تم انقاذهما، نافياً بذلك الأنباء حول استشهادهما خلال تأدية واجبهما.

وحول الصعوبة في عمل رجال الإنقاذ في البحث عن المفقودين، عزا الميدنة سبب ذلك كبر المساحة التي يتم البحث فيها وأن المكان المتواجد فيها المفقودين غير محدد.

يذكر، أن عمليات البحث عن المفقودين قد توقفت ليلاً وقد أوضح ذلك الميدنة عازياً ذلك لسبب صعوبة العمل وخطورته على رجال الإنقاذ خلال فترة الليل.

وكان سبعة شهداء قد ارتقوا بالأمس، جراء قصف طائرات الاحتلال لنفق تابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. 

يُشار، إلى أن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، قد استأنف صباح اليوم الثلاثاء، استمرار أعمال البحث عن عدد من المفقودين في النفق الذي جرى قصفه في نفق شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأوضح محمد الميدنة، مدير الإعلام في جهاز الدفاع المدني، في تصريحٍ سابقٍ لـ« وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » أن طواقم من جهاز الدفاع المدني وزارة الأشغال والإسكان وبلدية خانيونس يشاركون في أعمال البحث عن المفقودين من خلال الآليات المتوفرة.

وأشار الميدنة، إلى أن الطواقم كافة تشارك في أعمال البحث المستمرة منذ أمس، مشيراً إلى أنه حتى الآن لم يتم انتشال أي مفقود، حيث توقفت أعمال البحث بالأمس وتواصلت اليوم.