ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

طالت 23 مواطناً.. الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بمدن الضفة

  • فلسطين اليوم - رام الله
  • 06:17 - 31 أكتوبر 2017
اعتقالات اعتقالات
مشاركة

اعتقلت قوات الاحتلال « الإسرائيلي »، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من مخيم بلاطة وبلدة كفر قليل جنوب شرق نابلس، بعد دهم منازلهم.

وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من جهة شارع القدس، وداهمت منازل في مخيم بلاطة بعد تفجير أحد الابواب واعتقلت الشاب عدي زهير عويص (24 عاما)، وهو أسير محرر سابق، وقد أدى الاقتحام إلى تخريب في محتويات منزله ومنزل جيرانه.

كما اقتحمت قوة للاحتلال بلدة كفر قليل، واعتقلت عبادة وليد عبد الجليل أحمد (24 عاما، والشاب محمود قني صالح القني( 24 عاما).

كما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مخيم قلنديا واعتقلت الشاب اسلام عدوان فيما اصيب ثلاثة شبان خلال مواجهات اندلعت فيه.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من بلدة جبع جنوب محافظة جنين، وكثفت من تواجدها العسكري في القرى، والبلدات.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مروان صالح شريم، وفريز مازن علاونة، ونور جمال غنام، بعد دهم منازل ذويهم في بلدة جبع، وسط اندلاع مواجهات.

وفي السياق، كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري، ونصبت حواجز في محيط جنين، وشارع جنين- حيفا، وعلى مفرق بلدتي يعبد، وعرابة، وعدة قرى، واقتحمت ضاحية صباح الخير في جنين .