ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

أبو عمرو ينفي ما جاء في بيان كنعان عبيد

  • فلسطين اليوم - غزة - وكالات
  • 08:16 - 27 أكتوبر 2017
زياد ابو عمر نائب رئيس الوزراء زياد ابو عمر نائب رئيس الوزراء
مشاركة

نفى الدكتور زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء ما جاء في بيان المهندس كنعان عبيد  الرئيس السابق لسلطة الطاقة في قطاع غزة، بخصوص أن اتفاقًا وقع يكون بموجبه عبيد رئيسًا لسلطة جودة البيئة بالقطاع.

وأبدى أبو عمرو في تصريح صحفي، « استغرابه من نشر هذه البيانات التي على حد تعبيره »لا أساس لها من الصحة« ، مؤكدًا أن سلطة البيئة لها رئيس وحيد هي عدالة الأتيرة، وهي المسؤولة عن موظفي جودة البيئة سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

وأوضح أبو عمرو، أن الأتيرة ستعود مجددًا لقطاع غزة، لأداء عملها في مكتبها والإشراف على كافة الأمور التي من اختصاص سلطة جودة البيئة.

وكانت عدالة الأتيرة، صرحت في وقت سابق: إنها لم تتسلم مهامها في قطاع غزة، لوجود إشكاليات من ضمنها هيمنة »الطرف الآخر« على مقر السلطة بغزة، في إشارة إلى كنعان عبيد.

يذكر أن عبيد، أكد في بيان صحفي: إن التعامل مع الأتيرة خلال مجيئها لمقر سلطة البيئة بغزة كان وفق ما يتم الاتفاق عليه مع نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو.

وتابع: »الاتفاق ينص على أن أكون أنا رئيس السلطة بغزة ومسؤول عن موظفي السلطة في القطاع، فيما تكون المهندسة عدالة رئيسة سلطة البيئة في فلسطين، لحين إتمام عمل اللجنة الإدارية والقانونية".