ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

نيمار يغيب عن لقاء سان جرمان ونيس

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 05:54 - 27 أكتوبر 2017
مشاركة

يأمل باريس سان جرمان المتصدر، في الاستفادة من التعثر الراهن لنيس الجنوبي، عندما يستقبله الجمعة على ملعب « بارك دي برانس »، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتربع فريق العاصمة على صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن موناكو حامل اللقب والذي يحل، السبت، على بوردو السابع.

ويبدو سان جرمان مرشحا قويا لاستعادة اللقب الذي سيطر عليه بين 2013 و2016، فهو الوحيد حتى الآن لم يخسر في مبارياته العشر.

لكن فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري، سيفتقد في مواجهة نيس نجمه البرازيلي نيمار القادم من برشلونة، بعد طرده في مباراة مرسيليا الأخيرة (2-2).

وحض إيمري نجم منتخب البرازيل على « التعلم » من البطاقة الحمراء في مرسيليا « هو في مسار تأقلم مع البطولة، مع الفريق، مع الحكام. لكنه ذكي أيضا. يدرك أن عليه التعلم مما حدث الأحد ».

واعتبر أن نيمار يلاقي شراسة أكبر في التعامل معه من قبل لاعبي الخصم « ومن المهم أن يدرك الحكام إدارة المباريات مع حالات مماثلة على أرض الملعب »، مضيفا أنه تحدث إلى المهاجم الدولي « قبل المباراة، ونصحته بألا يخضع للاستفزاز ».

وبرغم طرد نيمار في الدقيقة 87، تمكن سان جرمان من معادلة النتيجة عبر مهاجمه الآخر الأوروغوياني إدينسون كافاني في الوقت القاتل.

وستكون مواجهة نيس الثالثة التي يغيب عنها نيمار منذ انضمامه إلى الفريق المملوك قطريا في آب/ أغسطس، بعد الأخيرة أمام مونبلييه (0-0).

وقد يجري إيمري تغييرات عديدة على تشكيلته قبل أربعة أيام من استقبال أندرلخت البلجيكي، حيث يبحث عن تحقيق فوز رابع على التوالي يضمن له التأهل إلى دور الـ16، في مجموعة تضم بايرن ميونيخ الألماني وسلتيك الأسكتلندي.

وقال إيمري عن لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، أنخيل دي ماريا، الذي لم يحتفل بعد تسجيله في مرمى أندرلخت ذهابا (4-0) « عندما لا يلعب لا يكون سعيدا... يريد أن يخوض كل المباريات، أن يكون أساسيا، إلا أنه عندما لا يبدأ فذلك بسبب المنافسة وأداء الآخرين ».