خبر لصوص « الزيتون » في قبضة الشرطة والمباحث تضبط 2 طن « فواكه فاسدة »

الساعة 11:04 ص|26 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

ألقت الإدارة العامة لشرطة البلديات – فرع المحافظة الوسطى – القبض على عدد من اللصوص المتورطين في سرقة ثمار الزيتون من أسواق المحافظة.

وأوضح شرطة البلديات في المحافظة الوسطى أن شرطة بلدية البريج خلال دورية لها ألقت القبض على عدد من اللصوص أثناء قيامهم بسرقة « ثمار الزيتون ».

وأضافت: « أثناء دورية في منطقة الاختصاص برفقة موظفي بلدية البريج وردت إشارة من قبل أحد المواطنين بوجود عملية سرقة لثمار الزيتون من إحدى الأراضي الزراعية ».

وأشارت إلى أن قوة من الشرطة توجهت للمكان وألقت القبض على (أ. ع) و(أ . م) و(ع.أ) و(ا . أ) أثناء قيامهم بسرقة ثمار زيتون، مؤكدةً تسليمهم للمباحث حسب الأصول.

في سياق آخر، ألقت شرطة البلديات في المحافظة الوسطى القبض على المدعو (م . غ) أثناء سرقته محفظة المواطن (ف.ر) في سوق دير البلح الأسبوعي، وأثناء تفيش السارق تم ضبط بحوزته مسروقات مالية بقيمة 180 شيكل وجهازي جوال، وتم تسليمه للمباحث العامة.

وأشارت إلى ضبط المدعو (أ. إ) في سوق النصيرات أثناء سرقته مبلغ 100 شيكل من المواطنة ( س. ب) ، وتم تسليمه للمباحث حسب الأصول.

وفي خانيونس ضبطت مباحث التموين « 2044 » كجم من الفواكه الفاسدة لدى بعض التجار داخل السوق الشعبي بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية في المحافظة.

وأوضح النقيب رائد أبو زرقة مدير مباحث التموين بخان يونس أنه وضمن الحملات التفتيشية المستمرة التي تقوم بها اللجنة المشتركة ضبطت « 825 » كجم من المانجا الفاسدة، و« 1188 » كجم من التفاح الفاسد.

وأشار إلى أنه تم ضبط « 310 » كجم من فاكهة البندورة الحلوة الفاسدة (الفرسمونة) و « 18 » كجم من الرمان الفاسد والغير صالح للاستخدام الادمي نتيجة صدور روائح كريهة من الكمية المضبوطة.

وأكد أنه تم التحرز على كامل الكمية بعد الانتهاء من الجولة وتوثيق ذلك في محضر ضبط وإتلافها في مكب النفايات التابع للبلدية حسب الأصول والنظام.



لصوص

لصوص

مباحث التموين

كلمات دلالية