خبر بالفيديو: ملخص كامل لمباراة الإثارة بين الأهلي والبحرية

الساعة 05:56 ص|23 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

تمكن لاعبي الشاطئ من قلب الطاولة أمام فريق الأهلي، ليعدل نتيجة اللقاء، بعدما كان متأخراً بثلاثة أهداف لصفر في الشوط الأول، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل في قطاع غزة.

وتبادل الفريقين تسجيل الأهداف، فخلال الشوط الأول سجل الأهلي ثلاثة أهداف دون مقابل، مما أصاب جماهير البحرية بالإحباط رغم كم الفرص الكبيرة التي أضاعها الفريق في الشوط الأول.

بينما أعاد لاعبي الشاطئ المباراة إلى طبيعتها بعدما تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف دون مقابل في الشوط الثاني، ليتعادل الفريقين في نهاية المباراة (3/3).

وكانت كلمة السر في تغيير مجرى اللقاء بدأ مع انطلاق الشوط الثاني بعد نزول الثنائي محمد القاضي وإسماعيل أبو شرف لتبدأ المباراة تكتب سيناريو جديد بعد تسجيل الهدف الأول للشاطئ في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، في ظل الضغط الكبير من لاعبي البحرية الذين انتظروا حتى دقائق الوقت الضائع ليخرج نجم الشاطئ سليمان العبيد لينجح في تسجيل هدفين متتاليين لينفجر ملعب فلسطين بالهتاف والصراخ.

نتيجة قد تبدو عادلة ولكنها ليست لصالح الفريقين وإن كان الشاطئ هو الأحق بالفوز في ظل الفرص السهلة والغريبة التي أضاعها الفريق وكانت كفيلة بتحقيق الانتصار للبحرية.

سليمان العبيد الذي يعود له الفضل في عودة البحرية ويتربع على صدارة الهدافين بجوار نجم الصداقة محمد بركات يرى أن صدارة الهدافين لا تعنى له شيئاً أمام مصلحة الفريق.

ويقول العبيد لا أنظر لصدارة الهدافين وما يهمني فقط هو تحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري العام.

كلمات دلالية