اجتماع المركزية خالى الوفاض

خبر العالول:اللجنة الإدارية ستجتمع قريباً لبحث ملف الموظفين وتسلم المعابر اليوم

الساعة 06:11 ص|16 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

انتهى اجتماع اللجنة المركزية الذي عقد مساء امس في رام الله لبحث نتائج لقاءات القاهرة , دون أي نتائج ملموسة كان ينتظرها الغزيون على احر من الجمر كرفع العقوبات عن القطاع , وإعادة رواتبهم المقطوعة.

اجتماع اللجنة المركزية الذي عقد بالأمس ناقش وفقا لمحمود العالول عضو اللجنة المركزية ونائب رئيس حركة فتح التحركات الأخيرة بشأن المصالحة وزيارة الوفود لتمكين الحكومة في مؤسسات و وزارت قطاع غزة .  

وقال خلال تصريحات اذاعية ان اللجنة اكدت على بذل كل جهد لإنجاح المصالحة الفلسطينية , وهناك طواقم ستتوجه لقطاع غزة اليوم لتسلم المعابر , إضافة ان الحكومة ستبدأ نشاطها بشكل جدي في قطاع غزة وستتابع عن كثب مجريات الأمور للتأكد من تمكين الحكومة .

وأوضح ان اللجنة الإدارية القانونية التي تم تشكيلها من اجل النظر في الموظفين في قطاع غزة ستبدأ عملها خلال الأيام القادمة , وقادة الأجهزة الأمنية سيتوجهون قريباً للقطاع .

وبين ان مسألة زيارة أعضاء اللجنة المركزية اصبح متاح لأي شخص ان يزور قطاع غزة  وليس كالسابق .

ويشار الى ان اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، تجتمع مساء اليوم الاثنين في رام الله؛ لبحث ملف المصالحة، والاتفاق الذي جرى توقيعه بين حركتي فتح وحماس الخميس الماضي في القاهرة برعاية مصرية.

وسيناقش الاجتماع أيضا بحث ترتيبات اجتماع الفصائل الفلسطينية المقرر يوم 14 نوفمبر المقبل في القاهرة، مؤكدًا حرص القيادة على تطبيق اتفاق القاهرة كاملًا.

كلمات دلالية