درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم

خبر طقس فلسطين: أجواء لطيفة نهاراً وباردة ليلاً

الساعة 04:47 ص|11 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين، أن يطرأ ارتفاع طفيف اليوم الأربعاء، على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الخميس، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة توقع طقس فلسطين أن لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما السبت المقبل، فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد المقبل يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم الأربعاء

بئر السبع 29

الخليل 22

بيت لحم 23

القدس 23

رام الله 22

سلفيت 23

أريحا 30

نابلس 24

قلقيلة 27

طولكرم 27

طوباس 28

جنين 28

الناصرة 24

طبرية 31

صفد 22

حيفا 26

يافا 27

غزة 26

رفح 27

كلمات دلالية