ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

كلية التجارة بالجامعة الإسلامية وبنك فلسطين يختتمان فعاليات برنامج « بنكي للتدريب »

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 12:42 - 07 أكتوبر 2017
مشاركة

اختتم قسم التدريب الميداني بكلية التجارة بالجامعة الإسلامية فعاليات البرنامج التدريبي « بنكي للتدريب » الذي أطلقته بالتعاون مع بنك فلسطين، وأقيم الحفل بحضور كل من: الأستاذ الدكتور محمد مقداد- عميد كلية التجارة، والأستاذ بشير قفة- رئيس قسم التدريب العملي، والأستاذ إسماعيل قاسم- مشرف المستوى الأول، وعن بنك فلسطين الأستاذ علاء آل رضوان- نائب المدير العام، والدكتور ماجد الجدي- رئيس دائرة التدريب، والأستاذ خلدون أبو سليم- رئيس دائرة العلاقات العامة، وعدد من مدربي البرنامج التدريبي، ولفيف من الطلبة المتدربين في البرنامج.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك تجاه أبناء المجتمع.

 بدوره، شكر الأستاذ الدكتور مقداد بنك فلسطين على تنظيم هذا البرنامج التدريبي، وقال :« هناك علاقة إستراتيجية تجمعنا ببنك فلسطين »، ودعا إلى تعزيز هذه العلاقة من خلال إنشاء دبلوم مهني متخصص بالعلوم المالية والمصرفية بالشراكة مع بنك فلسطين الذي من شأنه أن يوائم بين مهارات الطلبة وسوق العمل والمتغيرات والمستجدات المالية والمصرفية.

ونوه الأستاذ الدكتور مقداد إلى ضرورة تشكيل لجنة لتطوير المواد التدريبية التي يتلقاها الطلبة في الدورة من خلال مدرسي الكلية المتخصصين بالجانب المصرفي.

 من جانبه، أثنى الأستاذ رضوان على المقترحات التي تقدم بها عميد كلية التجارة، وبين أهمية استثماره هذه الأفكار وتشكيل لجان لتطبيقها، وأشار الأستاذ رضوان إلى أهمية البرنامج التدريبي، وأضاف ينفذ الآن بشكل مماثل في الضفة الغربية وتجاوز عدد المتدربين أكثر من (260) طالباً وطالبة.
وشكر الدكتور الجدي كل من شارك في إنجاح فعاليات البرنامج من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام والمدربين وإدارة الجامعة الإسلامية وكلية التجارة والإداريين والطلبة المتدربين.

وجرى في ختام البرنامج التدريبي تكريم الطلبة المشاركين في البرنامج وتوزيع الشهادات عليهم.