خبر مركز ابن النفيس يحتفي بالمصالحة بطريقته الخاصة..مسابقة للأميرات

الساعة 09:38 ص|07 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

 

على وقع بشريات المصالحة الوطنية التي شهدها قطاع غزة، بقدوم وفد حكومة التوافق لأول مرة منذ عام 2014 بهذا المستوى، قرر مركز ابن النفيس للنبات الطبيعية والمكملات الغذائية، أن يحتفل بهذا الحدث على طريقته الخاصة بتوحيد سيدات الضفة المحتلة وقطاع غزة بمسابقة هي الأولى من نوعها.

فقد أعلن الدكتور محمود الشيخ علي مدير المركز، عن مسابقة « أميرة الصحة في فلسطين » والتي تستهدف 1400 امرأة من الضفة المحتلة وقطاع غزة، بحث تدخل هذه النساء في مسابقة لتخفيف الوزن عبر المركز، وذلك احتفالاً بالمصالحة الوطنية التي جرت مؤخراً.

وأضاف الدكتور الشيخ علي في تصريح خاص لـ« وكالة فلسطين اليوم الإخبارية »، أنه جرى الإعلان الداخلي عن المسابقة في جروب خاص للنساء حيث أن 4700 سيدة سجلت في المسابقة وتم اختيار 1400 امرأة منهن.

وحول مراحل المسابقة وطبيعتها، أوضح أن النساء ستدخل في المسابقة التي ستكون على 3 مراحل أي 3 شهور، بحيث تكون الشهر الأول مجانية فيما سيكون هناك 10% خصم على المشتريات، أما الشهر الثاني للمشتركات فستكون هناك خصم 50% على الاشتراك الشهري و15% على المبيعات.

أما المرحلة الأخيرة، نوه د. الشيخ علي إلى أنه في المرحلة الأخيرة سيكون هناك خصم 20% على الاشتراك و10% على المبيعات، حيث ستنتهي المسابقة ويتم الإعلان عن النتائج في احتفال كبير.

وذكر د. الشيخ علي، أن هذه المسابقة تأتي في ظل جو المصالحة الوطنية التي يعيشه سكان قطاع غزة، بحيث تزيد اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

يذكر، أن مركز ابن النفيس، هو مركز لتخفيف الوزن الذي يعتمد على برنامج صحي متكامل، وقد نشأ منذ عدة سنوات في قطاع غزة.

 

 

كلمات دلالية