ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

بالفيديو: ريال مدريد يحقق فوزاً مهماً في الليغا ويعادل رقماً عالمياً

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 06:13 - 18 سبتمبر 2017
ريال مدريد و ريال سوسيداد ريال مدريد و ريال سوسيداد
مشاركة

حقق لاعبي ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً في الليغا الإسبانية على ريال سوسيداد (3/1) بإستاد أنويتا ليعود إلى الطريق الصحيح نحو الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم رغم غياب العديد من لاعبيه البارزين.

وأحرز كيفن رودريغيز مدافع سوسيداد هدفا لفريقه وآخر بالخطأ في مرماه وأضاف بورخا مايورال وغاريث بيل هدفين لريال مدريد الذي عادل الرقم القياسي بالتسجيل في 73 مباراة متتالية وهو ما حققه سانتوس تحت قيادة بيليه ما بين عامي 1961 و1963.

وواجه ريال مدريد موقفا صعبا أمام فريق يقدم أداء جيدا في ظل غياب كريستيانو رونالدو ومارسيلو بسبب الإيقاف وكريم بنزيمة وتونيكروس وكوفسيتش للإصابة.

لكن وبعد بداية مخيبة في الدوري والتعادل مرتين متتاليتين استطاع حامل اللقب اجتياز عقبة فريق المدرب ايزيبيو ساكريستان بسهولة.

ووضع ريال حدا لمسيرة بلا هزيمة لسوسيداد هذا الموسم وتقدم للمركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

ويأتي سوسيداد في المركز الثالث بتسع نقاط متأخرا بنقطة واحدة عن اشبيلية الذي فاز 1-صفر على مستضيفه جيرونا ليتقدم للمركز الثاني.

وبهذا الفوز المهم عادل ريال مدريد الإسباني رقما قياسيا صمد 54 عاما باسم فريق سانتوس البرازيلي، إذ تمكن من التسجيل في 73 مباراة متتالية.

وكان المشوار للوصول إلى الرقم الجديد بدأ منذ 30 أبريل عام 2016 حتى لحظة تسجيل بوريا موريال هدف ريال مدريد الأول في مرمى ريال سوسيداد.

وفي بداية الأمر حطم ريال مدريد الرقم المسجل باسم برشلونة في الدوري الإسباني وهو التسجيل في 44 مباراة متتالية، ثم كسر رقم بايرن ميونخ على المستوى الأوروبي وهو الذي سجل في 64 مباراة متتالية.

وفي النهاية تمكن الريال من معادلة رقم فريق سانتوس البرازيلي الذي سجل في 73 مباراة متتالية، وكان أول فريق يتمكن من معادلته.

وكان فريق سانتوس قد حقق رقمه القياسي منذ 54 عاما عندما فاز بالدوري البرازيلي وكأس الليبرتادوريس والكأس العالمية، وسجل عندها 245 هدفا.

وأصبح ريال مدريد على موعد مع تحطيم رقم سانتوس إذا تمكن من التسجيل في مباراته المقبلة يوم 21 سبتمبر ضد ريال بيتيس بالدوري الإسباني.