خلال مسيرة حاشدة رفضاً للاعتقال السياسي

بالصور القيادي المدلل يدعو السلطة للإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين

الساعة 10:45 ص|15 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم، قيادة السلطة الفلسطينية بإصدار أوامرها بشكل عاجل لوقف سياسة الاعتقال السياسي والإفراج الفوري عن كل المعتقلين السياسيين من سجونها، بمن فيهم عناصر حركة الجهاد الإسلامي الذين قدموا للمحاكمة أمس تحت تهم واهية.

جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي بعد صلاة الظهر على دوار العودة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

كما دعا القيادي المدلل في كلمة له، إلى وقف الملاحقات والاعتقالات والمداهمات وترويع أهالي المجاهدين وأطفالهم من قبل عناصر أمن السلطة، ووقف أي تعامل أمني يخدم الاحتلال ويضر بقضيتنا.

وحثَّ الأجهزة الأمنية إلى أن تتقدم بالدفاع عن شعبها من عربدة جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين، موجهاً التحية إلى شهداء الأجهزة الأمنية الذين خلعوا بدلاتهم العسكرية وتقدموا الصفوف في الدفاع عن أبناء شعبنا، وأكدوا على انتمائهم لفلسطين، وضحوا بأرواحهم دفاعاً عن شعبهم.

وأكد القيادي المدلل على ضرورة أن تطلق الأجهزة الأمنية يد المقاومة في الضفة الغربية لمواجهة الاجرام الصهيوني والعدوان المستمر ضد شعبنا واهلنا ومقدسنا، لأن المقاومة هي الخيار الأفضل لدحر الاحتلال.

ودعا مؤسسات حقوق الانسان أن تأخذ دورها وأن تتجرأ في الدفاع عن حقوق شعبنا الانسانية والحريات في وطننا الحبيب.

ودعا المجلس الأعلي للقضاء بوقف أي موظف يتطاول على المجاهدين، مؤكداً على أن حركة الجهاد الإسلامي معنية بعلاقات أخوية مع حركة فتح وأنها معنية بالوحدة.

وشدد على أن معركة الجهاد الإسلامي الرئيسية هي مع العدو الصهيوني، وأن بندقية الجهاد ستبقى موجهة نحوه حتى تحرير فلسطين كل فلسطيني من بحرها إلى نهرها.



مسيرة جماهيرية للجهاد الإسلامي

مسيرة لا للاعتقال السياسي

مسيرة للجهاد

مسيرة للجهاد ضد الاعتقال السياسي

مسيرة للجهاد ضد الاعتقال السياسي في الضفة المحتلة

مسيرة ضد الاعتقال السياسي

لا للاعتقال السياسي

القيادي في الجهاد الإسلامي أحمد المدلل

الجهاد الإسلامي مسيرة حاشدة

الجهاد الإسلامي في مسيرة ضد الاعتقال السياسي

الجهاد الإسلامي في رفح

كلمات دلالية