تقرير استنكار واسع لهجمة السلطة الفلسطينية على كوادر الجهاد الاسلامي

الساعة 10:10 ص|14 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

استنكرت فعاليات محلية في قرية كفر نعمة، الهجمة الشرسة يشنها جهاز الأمن الوقائي ضد أبناء حركة الجهاد الإسلامي، وملاحقتهم والبحث عن رايات ويافطات للحركة.

وقال الأسير المحرر والقيادي في الحركة « أحمد أبو نصر » لـ« لفلسطين اليوم » : إن هذه الحملة غير مسبوقة حيث تفتيش المنازل بحثا رايات للحركة واعتقال أشبال بتهمة زيارة وتزين منزل والدة الشهيد معاذ زراع وأحياء ذكرى استشهاده في 11 من أيلول الفائت.

وأضاف أبو النصر، أن منزل الشهيد زراع تسكنه والدته فقط ويقوم الأشبال في القرية بإحياء ذكراه سنويا بزيارتها وتزيين منزلها بصورة ورايات الجهاد الإسلامي التي أتمنى إليها الشهيد.

وتابع أبو النصر:« كان الأولى والأجدر بكل القوى السياسية والأمنية الشبابية البحث على دعم حقيقي لهذه العائلة، ورعاية احتياجات هذه الأم المناضلة، لا ملاحقة من يقوم بزيارتها والتخفيف من وحدتها ».

و أشار النصر، إلى أن الحملات الأمنية في كفر نعمة مستهجنة، وخاصة مع جحم القوات التي اقتحمت القرية بحثا عن يافطة صورة الشهيد معاذ زراع في الذكرى الحادية عشر لاستشهاده، واعتقال كل من قام على تعليقها وتزين ساحة البلدة القديمة برايات كل فصائل العمل الوطني.

فعالية ضد هجمة السلطة1

فعالية ضد هجمة السلطة2

كلمات دلالية