اتلفت طواقم الضابطة الجمركية ووزارة الزراعة اليوم في محافظة جنين 50 الف كرتونة بيض غير صالحة للاستخدام .
وافاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية خلال القيام بأعمال الدورية الاعتيادية داخل سيارة نقل ( شاحنة ) بالمحافظة، حيث تم ضبط الكمية والتحفظ عليها وبحضور جهة الاختصاص بوزارة الزراعة تم معاينة الكمية وتبين عدم صلاحيتها للاستخدام كونها مستعمله وتظهر عليها علامات العفن وانبعاث روائح كريها منها وتتسبب في نقل الامراض حيث اقرت اللجنة اتلافها على الفور استنادا لقرار وزارة الزراعة رقم 4202 الصادر بتاريخ 7/9 /2015 واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .