خبر مسؤول بفلوريدا يحذر الأمريكيين من إطلاق النار على إعصار « إرما »

الساعة 04:58 م|10 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

حذر مسؤول بمدينة فلوريدا الأميركية المواطنين بألّا يطلقوا النار على إعصار إرما، قائلاً « ذلك لن يجعله يغير اتجاهه ».

وحذّر مكتب شريف مقاطعة باسكو من أن إطلاق النار على أخطر إعصار يضرب الولايات المتحدة، منذ بدء تسجيل البيانات المناخية، سيكون له آثار جانبية خطيرة جداً.

إذ إن حوالى 53 ألف شخص أبدوا اهتمامهم بمناسبة، على « فيسبوك »، تدعى « اطلق النار على إعصار إرما »، وقال 25 ألف شخص إنهم يرغبون بالمشاركة فيها يوم السبت مساء.

وتم إنشاء هذه المناسبة من قبل شاب يبلغ 22 سنة، واسمه رويون إدواردز، وكتب في وصفها، دعونا نري « إرما أننا سنهاجم أولاً ».

فيما قال صاحب الفكرة إدواردز، إنه فوجئ بردود الأفعال على المناسبة، وأن الفكرة المجنونة نوعاً ما أصبحت أكبر منه، وخرجت عن سيطرته.

وبدأت تظهر صور « غرافيك » على الإنترنت تشرح للناس كيف يطلقون النار بشكل صحيح على الإعصار لضمان عدم رجوع الطلقات وقتل صاحبها.

كما ظهرت العديد من المناسبات على « فيسبوك » لقتال العاصفة، ومن ضمنها ترويع العاصفة بقاذفات اللهب، أو تحريك الذراعين بسرعة كبيرة لدفع الإعصار، أو تدمير الإعصار بتبريد المحيط الأطلسي بمكعبات الثلج.

وتم تحذير حوالى 6 ملايين شخص في المنطقة، وطلب منهم الإجلاء، لكن بعضهم يقول، إن المغادرة أصبحت صعبة جداً وحتى مستحيلة، بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران، ونفاد الوقود من المحطات.

كلمات دلالية