خبر بدء الفصل الأول من العام الدراسي 2017-2018م في الجامعة الإسلامية

الساعة 12:57 م|09 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

بدأت صباح اليوم السبت الموافق 9 أيلول/ سبتمبر 2017م في الجامعة الإسلامية الدراسة للفصل الأول من العام الدراسي 2017-2018م، وذلك في مقر الجامعة الرئيس في مدينة غزة، وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ومركز الزهرة "مبنى كلية الطب.

وقد تجول الأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات –رئيس الجامعة الإسلامية، في عددٍ من القاعات الدراسية مهنئاً الطلبة ببدء العام الدراسي، ورافقه في الجولة كل من: الأستاذ الدكتور سالم حلس- نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والدكتور سعيد النمروطي –مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات، والأستاذ خالد شويدح –مدير الشئون الأكاديمية.

وتمنى الأستاذ الدكتور فرحات لجميع الطلبة الجدد والقدامى عاماً دراسياً ملؤه النجاح والتفوق، وحثهم على الجد والاجتهاد والمثابرة، وشجعهم على المنافسة الإيجابية حتى ينالوا الدراجات العلمية العليا.

وأثنى الأستاذ الدكتور فرحات على الجهود المبذولة والرامية إلى تذليل الصعاب أمام الطلبة من تجهيز القاعات الدراسية المريحة للطلبة، وتجهيز المختبرات العلمية التي تخدم العملية التعليمة، وإعداد الجداول الدراسية التي تتناسب مع المدرسين والطلبة، وتوفير البيئة الجامعية التي تضمن الاستقرار في المسيرة التعليمية.

كلمات دلالية