ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 05:32 - 04 سبتمبر 2017
مشاركة

اعتقلت قوات الاحتلال « الإسرائيلي » فجر اليوم الاثنين، خمسة شبان فلسطينيين في مخيم الجلزون شمال رام الله، خلال حملة مداهمات واقتحامات شنتها قوات الاحتلال في مدن مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

ووفقاً للموقع المستوطنين 7، فقد شن جيش الاحتلال حملة مداهمات لمدينتي بيت لحم ورام الله، اعتقلت خلالها 5 شبان وضبطت قوة عسكرية قطعة سلاح مصنعه يدويا.

وأفاد شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب آية محمد شحادة من مخيم الدهيشة، وهو نجل الشهيد محمد شحادة ولديه ثلاثة أشقاء داخل سجون الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال جبل الموالح وداهمت حارة النواورة فيه، واندلعت مواجهات عنيفة في المنطقة، واعتقلت خلالها الاسير المحرر محمود فرحان محمود ديرية، من منزله.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرية عارورة برام الله، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان، كما اقتحمت قرية بيت ريما برام الله، واعتقلت الشاب وليم فائق الريماوي.

يُشار إلى أن وحدة « إسرائيلية » خاصة اختطف، أمس الأحد، الشاب سامي حافظ بلل الهريني (22 عاما)، من بلدة يطا بمحافظة الخليل، فيما أطلق جنود الاحتلال النار على مركبة في منطقة خلة الميه جنوب الخليل بالضفة الغربية.

الأكثر مشاهدة