خبر السعودية تشرف على تفويج حجاج ذوي شهداء فلسطين لمنى

الساعة 07:48 ص|01 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

أشرف الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة عبد الله المدلج، صباح اليوم الجمعة، على استقبال ضيوف البرنامج منذ ذوي شهداء فلسطين في مشعر منى لقضاء أيام التشريق بعد مبيتهم الليلة الماضية في مزدلفة بعد نفرة ناجحة من عرفات.

وأكد المدلج، اكتمال وصول جميع ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمختلف البرامج إلى مشعر منى صباح اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات والمبيت بمزدلفة وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة.

وابتهل ذوو الشهداء، بالدعاء إلى الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان أن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمات جليلة وتسهيلات للحجيج.

وأكد الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة نجاح خطة تفويج ضيوف بمختلف البرنامج إلى مشعر عرفات، ثم مزدلفة وأخيراً إلى منى.

وقال: « اتقدم بجزيل الشكر للجهات الأمينة المشاركة في كل المواقع لتعاونهم المشكور مع البرنامج، فجهود الجهات الحكومية تكاملي ».

واطمأن المدلج على سير العمل في مخيمات الحجاج في منى، مؤكداً على أنه لم يكن هناك أي ارتباك أو تقصير مع زيادة عدد الحجاج في البرنامج بعد إسناد حجاج ذوى شهداء فلسطين، وبرنامج شهداء الشرطة والجيش المصري، وشهداء الجيش السوداني المشارك في عاصفة الحزم، وضيوف البرنامج من دولة قطر.

وأضاف « تشرف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على الإشراف وتنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة منذ سنوات وحققت نحاجات متتالية بفضل العاملين في البرنامج بدعم مباشر من المشرف العام على البرنامج وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ »، مؤكداً أن اللجان العاملة في البرنامج يبذلون جهدهم لتوفير الخدمات للحجاج على مدار الساعة في سبيل راحة الضيوف.

واختتم المدلج تصريحه بالدعاء لله تعالى أن يتقبل حج حجاج بيت الله الحرام، وأن يعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين إن شاء الله تعالى.

كلمات دلالية