ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

غزة: سفر 500 حاجاً من أسر الشهداء ضمن مكرمة خادم الحرمين

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 16:35 - 27 اغسطس 2017
صورة من الارشيف صورة من الارشيف
مشاركة

انطلقت حافلات حجاج برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين مساء اليوم الأحد، من قطاع غزة تحمل 500 حاجاً بإتجاه مطار القاهرة بمصر تمهيداً للسفر إلى المملكة لآداء مناسك الحج.

وكشف رئيس لجنة حجاج فلسطين محمد بن سعد الدوسري أن هذا العدد يمثلون الدفعة الأولى من مكرمة الملك حيث أن عددهم الإجمالي ١٠٠٠ حاج، وهذه المجموعة هي من محافظات شمال غزة، غزة، الوسطى، خان يونس، ورفح.

وقال الدوسري: « بمتابعة حثيثة من مسؤولي لجنة حجاج فلسطين المنبثقة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة غادرت الحافلات المقلة لحجاج فلسطين من ذوي الشهداء بإتجاة مطار القاهرة »، مؤكدآ أن اللجنة حريصة كل الحرص على متابعة سير الحجاج إلى أن يصلوا إلى مكة المكرمة بإذن الله تعالى.

وأضاف: « من المقرر ووفق الخطة المعتمدة للحجاج أن يكون نقطة تجمع الحجاج أمام معبر رفح لمغادرة قطاع غزة إلى الأراضي المصرية، حيث هناك تنسيق مع الحكومة المصرية بتسهيل إجراءات دخولهم إلى مصر الشقيقة وحتى وصولهم لمطار القاهرة الدولي ».

وأردف: « خصصت الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة رحلات جوية خاصة لنقل ضيوف البرنامج من ذو شهداء فلسطين من دولتي الأردن ومصر إلى المملكة لآداء مناسك الحج ».