خبر إدارة النصر تستعد للدوري السعودي على ثلاث جبهات

الساعة 11:40 ص|24 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

تتوزع جهود إدارة النصر على عدة جبهات، إذ تسعى بكل ما لديها من قوة، لإغلاق عدد من الملفات، ليكون فريقها جاهزا لاستئناف دوري جميل السعودي للمحترفين.

التسجيل

ففي الجبهة الأولى، تحاول إنهاء الخلاف القائم مع لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، بعد رفضها تسجيل لاعبي النصر الجدد، بحجة عدم سداد النادي كل ما عليه من التزامات مالية.

وكانت إدارة النصر كثفت جهودها قبل مباراة الاتفاق الأخيرة، ضمن الجولة الثانية من الدوري، لتسجيل محترفيها الجدد، فرفعت إلى لجنة الاحتراف الحوالات البنكية الخاصة بالرواتب، كما عملت على تسوية كل القرارات الصادرة ضد النادي من لجنة فض المنازعات، ليتم الإعلان عن أحقية الفريق في التسجيل.

ثم أعلنت لجنة الاحتراف، أن هناك قضية من حارس الفريق عبد الله العنزي، يطالب فيها بفسخ عقده لعدم حصوله على رواتبه كاملة، وهي نقطة الخلاف المعلقة بين الطرفين.

فوزير

وفي الجبهة الثانية يحاول العالمي التوقيع رسميا مع المغربي محمد فوزير، بعد أن وجدت الإدارة نفسها مجبرة على استخدام المبلغ الذي كان مخصص للتعاقد مع اللاعب، في تسوية بعض قرارات غرفة فض المنازعات.

ولم يتم التوقيع  مع اللاعب حتى الآن رغم وجوده في تدريبات النصر منذ أيام، ويتوقع أن يتم ضمه رسميا غدا، بعد أن نجحت الإدارة النصراوية في توفير المبلغ المطلوب.

فيكتور أيالا

نقلت تقارير صحفية أرجنتينية، أخبارا عن توقيع الأورجواياني فيكتور أيالا لنادي بوكا جونيورز، رغم أن عقده مع النصر مازال ساريا، لتكلف الإدارة محاميا، لمتابعة القضية.

وتطالب إدارة النصر بتعويض يزيد عن 5 ملايين دولار، لعدم التزام اللاعب بالعقد من ناحية، ولتوقيعه لنادٍ آخر دون علم العالمي، من ناحية أخرى.

كلمات دلالية