بالفيديو التفاصيل الكاملة لهاتف سامسونج الجديد « نوت 8 »

الساعة 04:16 م|23 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

بعد مرور عام كامل من أزمة نوت 7 كشفت سامسونج عن هاتفها الرائد جالكسي نوت 8.

نوت 8 جاء مطابقًا لما ورد في الكثير من التسريبات طوال الايام الماضية، واستطاعت المصادر الكشف حتى عن ألوان الهاتف الذي يأتي بتصميم مشابة جدًا للجالكسي S8 مع شاشة Infinity Display تسيطر على الواجهة الأمامية بشكل كبير .

أبرز المزايا فيه هي الكاميرتين المزدوجة والتي ركزت عليها سامسونج كثيرًا كأول هاتف يقدم هذه الميزة، وميزة جديدة لإطلاق تطبيقين معًا على الشاشة بضغطة زر واحدة من خلال القائمة الجانبية .

بالنسبة لقلم S Pen فقد حصل أيضًا على الكثير من التحسينات ليصبح أكثر دقة وسلاسة، وتحسين حساسية الضغط وإضافة 4 مزايا جديدة للقلم مثل رسائل الصور المتحركة GIF وترجمة الجُمل مع ميزة لتحويل العملات وغيرها .

مزايا الأمان السابقة كلها مستمرة مثل التعرف على الوجه وماسح قزحية العين، وأيضًا التعرف على الصوت من خلال بيكسبي والبصمة مستمرة في الجهة الخلفية من الهاتف، ومعايير مقاومة الماء والغبار IP68 مستمرة .

ويدعم الهاتف منفذ USB Type-C للشحن السريع ونقل البيانات مع وجود منفذ سماعات 3.5 ملم وأحدث أجيال بلوتوث 5 وكذلك شبكات الجيل الرابع Cat. 16 والشبكات اللاسلكية 802.11ac

مواصفات Galaxy Note 8

الشاشة : سوبر اموليد بحجم 6.3 إنش بدقة QHD+ مع تقنية HDR .
المعالج : سناب دراغون 835 و Exynos 8895 على حسب الاسواق .
الذاكرة العشوائية : 6 غيغابايت.
ذاكرة التخزين : 64 أو 128 أو 256 غيغابايت ( حسب الأسواق ) مع وجود منفذ للذاكرة الخارجية .
الكاميرتين الخلفية : بدقة 12MP كلاهما بمثبت بصري الاولى بفتحة عدسة f/2.4 والاخرى بفتحة f/1.7 مع فلاش LED ومزايا للتحكم بالتكبير والتقريب والزواية الواسعة وتغيير التركيز والكثير من وضعيات التصوير .
الكاميرا الأمامية : بدقة 8MP بفتحة  f/1.7مع مثبت بصري .
النظام : اندرويد نوجا 7.1.1 .
البطارية : بسعة 3300 مللي امبير تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي .
مقاومة الماء: IP68
الالوان : أسود ، ذهبي ، رمادي ، أزرق .

 

كلمات دلالية