ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الريال يتصدر الليغا في الجولة الأولى بفارق الأهداف عن برشلونة

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 05:47 - 21 اغسطس 2017
غاريث بيل و كريم بنزيما غاريث بيل و كريم بنزيما
مشاركة

تصدر فريق ريال مدريد الاسباني في الجولة الأولى من الدوري الإسباني مساء الأحد، الليغا الإسبانية بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة.

وحقق الريال فوزاً مستحقاً على ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة نظيفة، فيما حقق برشلونة فوزاً مستحقاً على ريال بيتيس   بثنائية نظيفة.

وسجل أهداف الريال كل من « المهاجم الويليز غاريث بيل في الدقيقة الـ20 من الشوط الأول فيما عزز اللاعب البرازيلي كاسيميرو فوز الريال بالهدف الثاني في الدقيقة الـ27، وتمكن اللاعب الألماني توني كروس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ62 من المباراة، فيما أضاع لاعب ديبورتيفو »فلوران اندوني« ضربة جزاء » في الدقيقة الـ88 من المباراة.

واستطاع لاعبو ريال مدريد تقديم أداء هجومي متميز بتمريرات متبادلة أرهقت دفاعات لاكورونيا، أعاد للأذهان طريقة التيكي التاكا الشهيرة التي قدمها المدرب بيب جوارديولا مع برشلونة قبل سنوات.

وهدف كاسيميرو تحديداً جاء بعد 44 تمريرة، وهو رقم هائل لم يحدث منذ فترة بعيدة، ويؤكد أن لاعبي الريال انسجموا تماما مع فكر زيدان الهجومي، وابتعدوا عن الأداء الفردي لصالح المنظومة الجماعية.

وفي المقابل سجل أهداف برشلونة كلٌ من "الين توسكا هدف في مرماه في الدقيقة الـ36، بينما عزز سيرجي روبيرتو فوز برشلونة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة الـ39 من المباراة.

ومن النتائج المفاجأة في الجولة الأولى من الدوري الإسباني تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع الصاعد حديثاً إلى الليغا فريق جيرونا بنتيجة (2/2) مما أفقد الأتلتك نقطتين.

البث المباشر